اخر الأخبار

(بيان المجلس التسييرى لبلدية بنغازي بشأن التفجير الإرهابى الجبان الذى استهدف مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولى بمدينة طرابلس )

بسم الله الرحمن الرحيم
( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون)
صدق الله العظيم

يدين المجلس التسييرى لبلدية بنغازي ويستنكر الهجوم الإرهابي الجبان الذى استهدف مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولى بمدينة طرابلس .

فأن المجلس التسييرى لبلدية بنغازي يتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسر الضحايا ويسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم بوسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان وتدعو الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل .
ويحمل المجلس التسييرى لبلدية بنغازي كافة الأطراف الداعمة لهذه المليشيـات المسؤولية القانونيـة والأخلاقية لهذا العمل الإرهابي الجبان , وأن هذه الجريمة البشعة لن تنال من عزيمة مواطنين المدينة إنما تزيدهم إصراراً على مواصلة التصدي بكل حسم للإرهاب .
وتشيد بلدية بنغازي بدور أبطـال القــوات المسلحـة وكافـــة وحــدات الجيــش الليبــي في التصــدي لهــذه الجماعات الإرهابيـــة التي عاثت في الأرض فساداً ودمرت ثروات ومقدرات الشعب الليبي .
وتناشد بلدية بنغازي كل البلديات للوقوف صفا واحدا والالتحام بالقوات المسلحة العربية الليبية حتى يتم تحرير كامل تراب الوطن من هذه الجماعات التي أرعبت أهلنا ونهبت خيرات بلدنا وبثت الدمار في ربوعه .
وتدعو المجتمع الدولي لرفع حظر التسليح على الجيش الليبي حتى يتمكن من محاربة الإرهاب واجتثاثه وتجفيف منابعه وحفظ امن البلاد .
المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل لجرحنا الإبطال.
حفــظ اللــه ليبيــــا
المجلس التسييري لبلدية بنغازي

#قسم_الإعلام_بلدية_بنغازى

#ادارة_تقنية_المعلومات