اخر الأخبار

انطلاق حملة نظافة عامة لشوارع وميادين وأحياء بنغازي

شرعت بلدية بنغازي اليوم السبت في حملة نظافة مكثفة، انطلقت من شارع الوحدة العربية “شارع عشرين “، مرورا بجزيرة دوران منطقة رأس عبيدة، وشارع الجلاء، ومحيط عمارات السبخة والطريق الدائرى الثالث ( طريق السريع )والشوارع الرئيسية لمناطق الوحيشي وسيدي يونس.
كما شملت الحملة أيضا شارع الاستقلال”شارع جمال عبدالناصر”، وذلك وفق الخطة المعدة لإنقاذ المدينة من تراكم أكياس القمامة وما قد تسببه من انتشار للأمراض.
يشار إلى أن حملة النظافة هذه انطلقت فجر اليوم شاركت فيها شركة العامة للمياه والصرف الصحي، وشركة البناء والتشييد، وشركة الخدمات العامة، وشركة الأشغال العامة، والشركات المتخصصة في أعمال النظافة، وشركة برقة للمقاولات والاستثمار العقارى وغوط السدر لاعمال النظافة
وتؤكد بلدية بنغازى بأن مرمى القمامة في قنفودة يعمل بشكل اعتيادي .
كما تطمئن بلدية بنغازى سكان المدينة بأنه خلال هذا الأسبوع ستشهد المدينة نتائج ملموسة لهذه الحملة على أرض الواقع، وتدعو كافة الشركات الخاصة ورجال الأعمال للمساهمة في هذه الحملة المكثفة.
الجدير بالذكر إن الحملة جاءت بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء في الحكومة الليبية المؤقتة، عبدالله عبدالرحمن الثني، بشأن نقل ملف أعمال النظافة مجدداً إلى بلدية بنغازي.

#قسم_الإعلام_بلدية_بنغازى

#ادارة_تقنية_المعلومات