اخر الأخبار

تنويه

بلدية بنغازى تؤكد للسادة المواطنين على إن “منتزه بنغازي السياحي من أهم معالم المدينة ولن تسمح بالعبث فيه ” . و تنفى نفياًً قاطعاًً كل ما يُشاع حول تقسيم أسوار المنتزه الى محلات تجارية وتعتبره أمراًً مرفوضاًً رفضاًً قاطعاًً
__________________________________________

تنفى بلدية بنغازي ما يُشاع عبر صفحات التواصل الإجتماعى ” عن تقسيم أرض منتزه بنغازي السياحي في منطقة الفويهات وبناء محلات تجارية حول أسواره , وتعتبرها معلومات مغلوطة الهدف منها تأجيج الرآى العام وخلق زعزعة فى المدينة .
“وتؤكد ” بأن عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار حريص على عدم التعدي على المنتزه، و على أهمية الحفاظ على الشكل الهندسي والمعماري للمنتزه
” وتوضح ” بلدية بنغازى أن جهاز تشغيل واستثمار الحدائق والمنتزهات العامة –بنغازى يتبعها إدارياً وأن القانون يخولها تسيير الجهاز وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التفريط أو المساس بالأملاك العامة للدولة.
” وتشير” بلدية بنغازى أن بعض المسئولين في الجهاز استغلوا عدم إلمام ودارية عدد من العاملين بخفايا الإدارة وبثوا هذا الإشاعات لإغراض شخصية ونفعية ضيقة.
كما إن :”بلدية بنغازى تثمن وتقدر العمل و المجهودات التى يقوم بها العاملين في الجهاز وتحرص على دعمهم وتحسين أوضاعهم والمحافظة على مصدر رزقهم , وهى مستمرة في دعمها الجهاز من خلال توفير كافة احتياجات الحدائق العامة والمنتزهات .
#قسم_الإعلام_بلدية_بنغازى