اخر الأخبار

افتتاح الرسمي لمطار بنينا الدولي

سيادة عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار يشارك الحاكم العسكري الافتتاح الرسمي لمطار بنينا الدولي .
افتتح صباح اليوم الخميس سيادة رئيس الأركان العامة الحاكم العسكري درنة -بن جواد اللواء عبدالرازق الناظوري وسيادة عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار، رسميا مطار بنينا الدولي بعد نحو ثلاث سنوات من التوقف نتيجة للهجمات الإرهابية المتوالية عليه.
ويباشر المطار يوم السبت القادم في تسيير رحلاته إلى داخل وخارج ليبيا.
وقال سيادة عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار إن “المطار يعود للخدمة مجددا بفضل تضحيات ابنائنا من القوات المسلحة الباسلة والشباب المساند لها والذي سطروا ملاحم البطولة والعزة والشرف من بنينا وصولا إلى الصابري وغيرها من محاور القتال”.
ودعا المستشار عبدالرحمن العبار إلى تكاتف الجميع من أجل سير عمل المطار بالصورة الحسنة، لافتا إلى أن العديد من المؤسسات الخدمية على رأسها ميناء بنغازي البحري ستستأنف عملها قريبا عقب تحرير المدينة من قبضة الإرهاب.
وأشار إلى أنه لن يدخر جهدا في سبيل إعادة إعمار المدينة وإظهارها بالصورة التي تضاهي حجم صمودها وصبر أهلها ومساندتهم لجيشهم الباسل فى حربه على الارهاب .
وحضر حفل الافتتاح عدد من السادة النواب و أمر القوات الخاصة الصاعقة ونيس بوخمادة وأمر قاعدة بنينا الجوية العميد محمد منفور ورئيس مجلس حكماء بنغازى الشيخ ابراهيم السحاتى وعدد من المسؤولين والمواطنين .