اخر الأخبار

بيــان صحفـي

بيـــــــــان صحفـــــــي
في خضم موجة الإرهاب الذي يضرب مدينة بنغازي وأهلها من مدنيين وعسكريين والتي راح ضحيته حتى الآن المئات من الأبرياء .. إستهدفت خلايا الإرهاب عميد بلدية بنغازي المستشار عبدا لرحمن العبار .
ففى عصر اليوم السبت بتاريخ 15 . رمضان 1438 ه الموافق10-6-2017م . وبعد مغادرة عميد بلدية بنغازي مكتبه قاصداً بيته بمنطقة “طابلينو” إستُهدفت سيارته بسيارة مفخخة تم تفجيرها عن بُعد كانت متوقفة على يمين “طريق طرابلس” بالقرب من محل إقامته.
ونتج عن الحادث الإرهابي الجبان جرح أربعه من مرافقي عميد بلدية بنغازي ، وهم الأن بحالة جيدة ومستقرة ، مع بعض الأضرار المادية التى طالت بعض البيوت والمحلات المجاورة لموقع التفجير نتيجة الشظايا.. بالإضافة الى أضرار مباشرة لسيارة العميد.
وفى هذا المقام يُدين عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار كافة الإعتداءات الإرهابية الآثمة التى إستهدفت المدينة .. ويدعو المواطنين الى التكاثف والتعاضد فى مواجهة الإرهاب الذي هاله رؤية تباشير الأمن والأمان الذي باتت تنعم به بنغازي .. ورغبة أهلها فى الإنتقال بها الى مرحلة الإعمار وإعادة النشاط الى اقتصادياتها .. ويشدد على أن البلدية بكافة أجهزتها ستضل فى خدمة المدينة وأهلها وجيشها الوطني الذي يقاتل الجماعات المتطرفة من أجل تطهيرها من بقايا الإرهاب المتمترس بالأحياء السُكانية فى الصابري وسوق الحوت .. وأن بنغازي ستظل مدينة التسامح والعيش المشترك وفى الوقت ذاته فإنها لن تساوم وستقاوم وترفض الإرهاب والإرهابيين وستجلبهم لمنصة القضاء هُم ومن يقف وراءهم عاجلاً ام آجلاً .

المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي

حرر فى ‎10-6-2017 م